تعلن الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن البدء في تطوير محطة بيان .أعلنت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن البدء في تطوير محطة بيان و تحويلها إلي محطة نموذجية مما سيتطلب إغلاقها بالكامل وذلك لإضافة و تطوير المرافق في المحطة. و تأتي هذه الخطوة تنفيذا لإستراتيجيتها لتطوير محطاتها وخدماتها. ويأتي تطوير محطة بيان بعد أن تم الانتهاء من تطوير محطات العميرية و مبارك الكبير والمسيلة وقرطبة بالكامل وإعادة افتتاحهم بالشكل الجديد وتعتبر محطة بيان خامس المحطات القائمة التي تخضع لعمليات التطوير الكامل لكي يتمتع العملاء بالخدمات المتكاملة والمتواجدة في محطات الأولى النموذجية. وسوف يتم إغلاق المحطة من 12 إبريل – على أن يتم موافاة العملاء بالمستجدات. وقد صرّح السيد عادل العوضي الرئيس التنفيذي للشركة- قائلا: " كما وعدت الأولى روادها في تطوير المحطات فقامت بالبدء بإعادة هيكلة محطة بيان ضمن خطتها الخمسية لإكمال الخطة الزمنية الموضوعة من أجل تطوير كافة محطات الأولى وفقا لما تسمح به الجهات المعنية وستعمل الأولى على تطوير المحطة طبقا للمعايير المعتمدة من الشركة الأولى للوقود، كما سيتم إضافة خدمات إلى المحطة تشمل سوق مركزي و خدمة غسيل السيارات وخدمة صيانة السيارات. بالإضافة إلى زيادة مستوى السلامة وتزويد المحطة بالمعدات الصديقة للبيئة. و اختتم العوضي قائلا: " وتتقدم الأولى بالشكر لجميع روادها وزبائنها خصوصاً في محطة بيان وتدعوهم لمواصلة دعمهم للأولى وذلك من خلال استخدامهم للمحطات القريبة منها وهي محطة الشهداء الواقعة على الدائري السادس والتي تم زيادة الكفاءة فيهما لتلبية احتياجات الزبائن".
• 18 Jun, 2016