أعلنت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن إعادة افتتاح محطتها في منطقة بيان بعد أن تم اغلاقها بهدف إجراء عمليات التجديد وتطوير البنية التحتية والخارجية فيها خلال الفترة الماضية. الصديق للبيئة. كما شملت أعمال التطوير في المحطة أيضا انشاء غرفة (II VSR) وقد تمحورت هذه العمليات حول رفع الكفاءة ومستوى السلامة البيئية عبر تركيب نظام استرجاع الأبخرة خاصة لتجميع الوقود حول الخزانات في حالة الحوادث الإنسكابية وذلك لدرأ الاخطار التي يمكن أن تنتج عن ذلك. وبانجاز هذه الخطوة فان محطة بيان هي تاسع محطة تخضع لتركيب هذا النظام الحديث الذي يرتكز على التكنولوجيا المتطورة لأنظمة استرجاع الأبخرة مما يضع الشركة "الأولى للوقود" بمركز الريادة بتطوير المحطات. "إننا في "الأولى للوقود" حريصون دائما على تمييز عملائنا بما نقدمه لهم من أفضل وأجود الخدمات ذات القيمة المضافة على رأسها ضمان حماية البيئة للحفاظ على سلامتهم عبر استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية ذات المقاييس العالمية لادارة عمليات المحطات" نقلا عن السيد عادل العوضي - الرئيس التنفيذي لشركة أولى للوقود. وبالاضافة الى توفير مشتقات البنزين على اختلافها : خصوصي، ممتاز والترا؛ فقد أضافت الأولى خدمتي تبديل الزيت وغسيل السيارات للمحطة مما يجعلها بمثابة وجهة متكاملة لقضاء المتطلبات الروتينية للسيارات. إن هذه العمليات التي تجريها شركة الأولى للوقود هي من ضمن خطتها الاستراتيجية للتطوير والتي تستمر على مدى 5 سنوات بحيث تكون كافة المحطات الثلاث والاربعين مصممة حتى تنافس في معاييرها محطات الوقود المتطورة على مستوى العالم الأمر الذي يتماشى مع رؤية الشركة.
• 12 Feb, 2016