أعلنت الشركة الأـولى للتسويق المحلي للوقود عن قرب إعادة إطلاق خدمة التزود بالوقود في منطقة الخالدية وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديد المتعقلة بمنطقة الوقود كما سيتم افتتاح خدمة غسيل السيارات الآلي للعملاء بالإضافة إلى مركز لخدمة السيارات وسوق مركزي. وحول قرب إعادة افتتاح المحطة صرح عادل العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: " إننا حريصون على تقديم أفضل خدمة لعملائنا عبر محطات نموذجية وحاليا قاربت الأعمال التطويرية في محطة الخالدية على الانتهاء ليتم إعادة افتتحاها لعملائنا الكرام حيث تم الانتهاء بناء منطقة الوقود و محطة غسيل السيارات ومركز خدمة السيارات والسوق المركزي." وأضاف "تعتبر محطة الخالدية ثامن المحطات التي تم تطويرها بالشكل والخدمات الجديدة و أن "الأولى للوقود" ماضية قدما في تنفيذ بنود استراتيجيها الرائدة لتحويل كافة محطاتها إلى نموذجية لتقدم عددا من الخدمات القيمة المضافة إلى عملائها وفق ما يتمنونه لتعزز تجربتهم مع محطات الوقود وتغنيها عبر تقديمها مفهوم جديد وريادي للخدمة في المحطات.
• 18 Jun, 2016