أعلنت الشركة الأـولى للتسويق المحلي للوقود عن إعادة إطلاق خدمة التزود بالوقود في محطة المسيلة الواقعة ببداية طريق الفحيحيل السريع بجانب فندق الجميرا وذلك عقب انتهاء أعمال التجديد المتعقلة بمنطقة الوقود كما سوف يستطيع العملاء في وقت قريب من الاستفادة من خدمات غسيل السيارات ومركز خدمة السيارات والسوق المركزي. وكانت "الأولى للوقود" قد عملت على إغلاق محطة المسيلة كليا منذ منتصف شهر يونيو من هذا العام من اجل تطوير شامل للمحطة وفقا لخطتها الرامية إلى تحويل كافة محطاتها إلى نموذجية.ويعتبر تطوير محطة المسيلة ثالث المحطات التي يعاد افتتاحها هذا العام بعد تطويرها بشكل كامل وتحويلها إلى محطة نموذجية بعد محطتي العميرية ومبارك الكبير حيث تهدف "الأولى للوقود" إلى تطوير كافة محطاتها تنفيذا لرؤيتها الإستراتيجية وعزم مجلس الإدارة على إكمال الخطة الزمنية التي وضعت من اجل ذلك. وحول إعادة افتتاح المحطة وخطتها التطويرية صرح عادل العوضي الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: "كما وعدت الأولى روادها في تطوير المحطات وتحويلها إلى محطات نموذجية قمنا بإعادة افتتاح محطة المسيلة التي تعد من أكبر المحطات بعد تطويرها بالكامل طبقا للمعايير المعتمدة من الشركة "الأولى للوقود"، كما تم إضافة خدمات إلى المحطة تشمل سوق مركزي و خدمتي الغسيل الآلي و خدمة السيارات." وأضاف العوضي "وسيتم افتتاح خدمة التزود بالوقود بمحطتي قرطبة و علي صباح السالم بالقريب العاجل انشاءالله".
• 01 Mar, 2016