Alanba Newspaper
Alanba Newspaper
كما ذكرت القبس، أمس، فقد استلمت وزارة الصحة رسمياً «منتزه الخيران» بحضور وزارة الداخلية والمالية ليكون حجر صحي إضافي، للقادمين من دول منتشر بها فيروس كورونا، وذلك مع قرب عودة مئات آلاف المسافرين بعد انتهاء إجازة الأعياد الوطنية. ومثل وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد لشؤون الخدمات م. عبدالعزيز الطشة ومدير العلاقات العامة بالإنابة خالد العارضي ومدير الصحة العامة د. فهد الغملاس.
• 25 Feb, 2020